الرئيسية سياسة اتصال هاتفي بين وزيري خارجية إيران وفرنسا

اتصال هاتفي بين وزيري خارجية إيران وفرنسا

0 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo17726508701315094386

وبحسب الوكالة، شدد الوزير الفرنسي خلال الاتصال على موقف بلاده القائل بعدم توافق الهجمات العسكرية الأمريكية والإسرائيلية ضد إيران مع القانون الدولي، معربا عن أمله في عودة الهدوء إلى المنطقة في أقرب وقت.

من جانبه، استعرض عراقجي الجرائم المرتكبة بحق الشعب الإيراني خلال الأيام الخمسة الماضية، بما في ذلك اغتيال المرشد الأعلى علي خامنئي، ومقتل عدد كبير من المدنيين، من بينهم أكثر من 175 تلميذة في مدينة ميناب، إضافة إلى استهداف مستشفيات ومساجد ومقرات للشرطة الدبلوماسية ومراكز خدمية.

وأكد وزير الخارجية الإيراني، وفق المصدر، على مسؤولية جميع الدول وكذلك الأمم المتحدة في إدانة الأعمال الإجرامية للولايات المتحدة وإسرائيل بشكل قاطع.

المصدر: مهر