الرئيسية سياسة وزير إسرائيلي: من ظن أن المفاوضات نهاية الحرب فقد أخطأ.. نحن في البداية

وزير إسرائيلي: من ظن أن المفاوضات نهاية الحرب فقد أخطأ.. نحن في البداية

0 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo1775984421289200444

 وأضافت الصحيفة أن الاستعدادات تشمل شن هجمات واسعة النطاق تستهدف البنية التحتية ومصادر الطاقة الإيرانية في حال تجدد القتال.

وفي سياق متصل، كشفت “يديعوت أحرنوت” أن الولايات المتحدة تواصل نقل الأسلحة جوا إلى إسرائيل، في إشارة إلى التنسيق العسكري المستمر بين الطرفين.

من جانبه، صرح وزير التعليم الإسرائيلي يوآف كيش حول فشل المحادثات بين طهران وواشنطن قائلا: “من ظن أن المفاوضات تشير إلى نهاية الحدث فقد أخطأ، نحن ما زلنا في بداية حرب، ويمكن أن تتجه الأمور إلى أي اتجاه ومسار محتمل”.

وفي وقت سابق، أعلن نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس عدم التوصل إلى اتفاق مع إيران بعد مفاوضات أمس السبت في إسلام آباد، مؤكدا أن واشنطن لن تتنازل عن خطوطها الحمراء وأن الكرة الآن في ملعب طهران.

المصدر: يديعوت أحرنوت