الرئيسية الحياة والمجتمع مصر,, أرملة إسماعيل الليثي تفقد آخر شيء كانت تملكه بعد رحيل زوجها

مصر,, أرملة إسماعيل الليثي تفقد آخر شيء كانت تملكه بعد رحيل زوجها

10 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo17646588171802120224

وشاركت شيماء مقطع فيديو من داخل الكراج، وأشارت من خلاله إلى أن تلك السيارة هي الشيء الوحيد الذي كانت تمتلكه بعد رحيل زوجها، وكانت تساعدها في الإنفاق على أطفالها، وقد تفاجأت بانهيار سقف العمارة التي تقيم بها بمنطقة الهرم، على سيارتها وخمس سيارات أخرى، وتسبب ذلك في تحطمها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من الأهالي يفيد بانهيار جزئي بأحد العقارات على عدد من السيارات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم لمكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة، أن الانهيار أدى إلى تحطم 6 سيارات كانت متوقفة داخل الجراج، حيث تعرضت لتلفيات متفاوتة بين المتوسطة والشديدة، نتيجة سقوط أجزاء الخرسانة عليها مباشرة.

المصدر: “صدى البلد”