الرئيسية رياضة ميسي غاضب رغم تأهل الأرجنتين إلى ثمن نهائي المونديال

ميسي غاضب رغم تأهل الأرجنتين إلى ثمن نهائي المونديال

6 القراءة الثانية
0
0
2
wp header logo16698762321234220359

تحدث نجم الأرجنتين ليونيل ميسي، عن انتصار فريقه على بولندا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

قال ميسي، في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا غاضب من ضياع ركلة الجزاء، لكن أعتقد أن الفريق أصبح أقوى بعد خطأ مني. كنا نعلم أنه بمجرد أن يأتي الهدف الأول فإن المباراة ستتغير".

وأضاف: "مواجهة أستراليا في ثمن النهائي ستكون صعبة للغاية، أي منتخب يستطيع التفوق على الآخر، كل شيء متساوٍ للغاية، علينا الاستعداد للمباراة بأفضل طريقة نقوم بها دائماً".

وختم: "علينا التحلي بالهدوء والتركيز على مباراة تلو الأخرى، الآن هناك كأس عالم آخر سيبدأ. نأمل أن نحافظ على ما فعلناه".

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

اعتباراً من 1 مايو.. «باركن» تطلق مبادرة جديدة لاسترداد رسوم المواقف في دبي

أعلنت شركة «باركن» إطلاق مبادرة «مواقف لدعمكم»، في خطوة نوعية تسته…