الرئيسية رياضة “يؤلمني ذلك وسأحمله في قلبي”.. رسالة نارية من نجم النصر السعودي إلى الجماهير (صورة)

“يؤلمني ذلك وسأحمله في قلبي”.. رسالة نارية من نجم النصر السعودي إلى الجماهير (صورة)

4 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo1746266426664904631

وكان النصر قد ودع دوري أبطال آسيا للنخبة من دور نصف النهائي بعد السقوط المفاجئ ضد كاواساكي فرونتال الياباني 2-3 على ملعب “الإنماء” في مدينة جدة.

وكتب سيماكان عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”: “هذا الأمر يؤلمني بشدة، لذا استغرق الأمر مني بضعة أيام لأتقبله”.

وتابع: “إلى جماهيرنا شكرا لدعمكم فقد كنتم حاضرين طوال الطريق وحتى النهاية وكنتم تستحقون الفرح”.

وأكد المدافع الفرنسي أنه لن ينسى أبدا شعور فشله في نشر السعادة بين الجماهير النصراوية قائلا: “يؤلمني ذلك، وسأحمله في قلبي”.

وأضاف: “في أعماقي أعلم أن النجاح قادم لنادينا، وسنواصل الكفاح حتى نحققه”.

وكان سيماكان قد انضم إلى النصر قادما من لايبزيغ الألماني ووقع عقدا يربطه بالفريق لمدة 5 سنوات، حتى 2029. 

ولعب سيماكان 36 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، مسجلا هدفا واحدا وصانعا 3 أخرى.

المصدر: وسائل إعلام