ونقل مراسلنا عن وزير الدفاع الإيراني قوله إن “عملية الحرس الثوري مشروعة ووفق القوانين الدولية”، مضيفا “لم نستخدم قدراتنا الصاروخية الأكثر تطورا وذات القوة التدميرية الأكبر بعملية الوعد الصادق 2”.
وتابع “إذا تعرضت المنطقة للتصعيد والحرب سنتعامل بشدة أكبر في الموجات القادمة”.
وأعلن الحرس الثوري اليوم الثلاثاء أنه أطلق عشرات الصواريخ باتجاه إسرائيل وحذر من أن رد إسرائيل سيقابله رد من طهران “أكثر سحقا وتدميرا”.
وقال مسؤول إيراني كبير لـ”رويترز” إن إطلاق الصواريخ جاء بناء على أوامر من الزعيم الأعلى آية الله علي خامنئي الذي ظل في مكان آمن منذ الغارات الجوية الإسرائيلية على بيروت التي قتلت نصر الله الأسبوع الماضي.
المصدر: “فارس” + RT
إقرأ المزيد
مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن سيناريو استهداف إسرائيل للمنشآت النووية الإيرانية مطروح
أكد مسؤولون أمريكيون في تصريحات لصحيفة “نيويورك تايمز” أن سيناريو استهداف إسرائيل للمنشآت النووية الإيرانية مطروح كخطة للرد.
الرئيس الإيراني: الهجوم كان دفاعا عن مصالحنا ومواطنينا
أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن الهجوم الصاروخي على إسرائيل كان دفاعا عن مصالح إيران ومواطنيها.
الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا جديدا
أصدر الجيش الإسرائيلي بيانا جديدا مساء يوم الثلاثاء عقب انتهاء الهجوم الصاروخي الإيراني.
نتنياهو: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء إن إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه.

