الرئيسية رياضة نابولي يستعيد توازنه بعد لدغة “الأفاعي”

نابولي يستعيد توازنه بعد لدغة “الأفاعي”

2 القراءة الثانية
0
0
5
wp header logo1673209815943189939

استعاد فريق نابولي توازنه بعد تعرضه للهزيمة الأولى في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم، على حساب مضيفه سامبدوريا بفوزه عليه (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد.

وسجل هدفي نابولي كل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، ولاعب خط الوسط المقدوني الشمالي إليف إلماس، في الدقيقتين (19، و82 ضربة جزاء) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 17 من “الكالتشيو”.

وصالح فريق نابولي بذلك جماهيره بعد هزيمته على يد إنتر ميلان في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 44 نقطة، في الصدارة.

في المقابل، يشغل نادي سامبدوريا المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري، برصيد 8 نقاط فقط.

المصدر: RT 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

اعتباراً من 1 مايو.. «باركن» تطلق مبادرة جديدة لاسترداد رسوم المواقف في دبي

أعلنت شركة «باركن» إطلاق مبادرة «مواقف لدعمكم»، في خطوة نوعية تسته…