وكتب منصور، منشورا على صفحته على موقع فيسبوك، السبت، قال فيه: “رغم كل الخلافات الدنيوية الرياضية مع الكابتن محمود الخطيب وبعد أن اخبرتني زوجتي صباح اليوم عن مرضه… أعلن انتهاء كل خلافاتي السابقة معه وادعوا له من قلبي بالشفاء العاجل وأن يمتعه الله بالصحة والعافية”.
وتابع: “(وأدعوا الله) أن يعود إلى أسرتة الصغيرة زوجته المحترمة وبناته وأحفادة سالما، ويعود إلى أسرته الكبيرة أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي وجماهيره الغفيرة بعد أن يمن الله عليه بالشفاء”.
وكانت الفترة التي قاد فيها مرتضى منصور، نادي الزمالك حتى عام 2023، مليئة بالخلافات مع رئيس الأهلي محمود الخطيب، وصدر عدة قرارات قضائية بحبس منصور، في قضايا سب وقذف الخطيب.
وفي فبراير 2023 صدر حكم من محكمة النقض بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، وهي العقوبة التي نفذها رئيس الزمالك، وتسبب في إزالة عضويته من رئاسة الزمالك.
وكان الخطيب، قد تحدث أمس في احتفالية النادي الأهلي للإعلان عن مشروع بناء ملعبه الخاص، وكشف عن تطورات حالته الصحية وحاجته للابتعاد عن العمل خلال الفترة المقبلة بعد سنوات من الصراع مع المرض.
وقال الخطيب، إنه عانى عام 2023 من بعض الظروف الصحية وأخبر مجلس إدارة النادي عن حاجة لإجازة طويلة، لكن وفاة نائب رئيس النادي العامري فاروق، منعته من ذلك، كما أنه فضل البقاء خلال فترة الانتقالات الشتوية وكذلك حتى الانتهاء من ملف ملعب النادي الجديد.
المصدر: RT
إقرأ المزيد
مرتضى منصور يحذر ترامب من زيارة مصر (فيديو)
توعد المحامي المصري مرتضى منصور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه سيقدم إنذارا لوزير الصحة بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية في حال زيارته مصر.
محكمة مصرية تلزم مرتضى منصور بدفع تعويض لرئيس النادي الأهلي
قضت محكمة اقتصادية مصرية بإلزام رئيس نادى الزمالك السابق مرتضى منصور بدفع تعويض قدره 500 ألف جنيه لرئيس مجلس إدارة النادى الأهلى محمود الخطيب تعويضا عن الأضرار المادية والأدبية.
مرتضى منصور يهاجم إعلاميا مصريا شهيرا ويصفه بـ”الحاخام الصهيوني”
انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري السابق، إعلاميا مصريا شهيرا بعد هجومه على المنتقدين لعبور السفينة الحربية الإسرائيلية طراز “ساعر 5” ممر السويس متجهة إلى إسرائيل.
مرتضى منصور يوجه برقية لرئيس الأهلي محمود الخطيب
حرص رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، على تقديم التعازي لمحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي في وفاة شقيقته، التي توفيت صباح أمس الجمعة.

