الرئيسية رياضة محمد عبد الله حكماً رابعاً في قمة الارجنتين وكرواتيا

محمد عبد الله حكماً رابعاً في قمة الارجنتين وكرواتيا

1 القراءة الثانية
0
0
12
wp header logo16707888101608741668

3

تواصل معنا للاستفسار

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم بقيادة الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لإدارة مباراة منتخبي الأرجنتين وكرواتيا يوم بعد غد الثلاثاء ضمن الدور نصف النهائي لكأس العالم 2022 في قطر، ويضم طاقم تحكيم المباراة الحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله حسن حكما رابعاً، علما أن محمد عبد الله كان قد عين أيضا حكماً رابعاً في مباراة منتخبي فرنسا وانجلترا في الدور ربع النهائي التي إنتهت بفوز فرنسا 2-1 وتأهلها للدور نصف النهائي أمام منتخب المغرب.

يذكر أن طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة محمد عبد الله حسن والمساعدين محمد أحمد الحمادي وحسن المهري سبق أن أدار مباراة منتخبي إسبانيا وكوستاريكا والكاميرون وصربيا.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

بعد رفع العقوبات الرياضية.. اعتراض روماني على عودة الرموز الروسية في كأس العالم للجمباز

ومن المقرر إقامة إحدى جولات كأس العالم للجمباز في مدينة كلوج نابوكا بين 26 و28 يونيو الجار…