الرئيسية منوعات محمد بن زايد: الثاني من ديسمبر يوم الوطن الأغلى والأجمل

محمد بن زايد: الثاني من ديسمبر يوم الوطن الأغلى والأجمل

3 القراءة الثانية
0
0
4
wp header logo16699824311164199875

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اليوم، شعب الإمارات العربية المتحدة بيوم الاتحاد، والذي يصادف اليوم الثاني من ديسمبر.

وقال سموه في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الثاني من ديسمبر يوم الوطن الأغلى والأجمل.. فيه أعاد زايد وأخوانه كتابة التاريخ.. بقصة اتحاد الإمارات التي اختزلت كل معاني الحكمة والعزيمة.. وبإذن الله ستستمر  بلدنا بمنهجها الراسخ في البناء والتطوير لمرحلة جديدة من استدامة المكتسبات والارتقاء بالطموحات.. كل عام والجميع بخير".

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

اعتباراً من 1 مايو.. «باركن» تطلق مبادرة جديدة لاسترداد رسوم المواقف في دبي

أعلنت شركة «باركن» إطلاق مبادرة «مواقف لدعمكم»، في خطوة نوعية تسته…