الرئيسية رياضة “مجرد نزوة”.. ريال مدريد “نادم” على التوقيع مع مبابي

“مجرد نزوة”.. ريال مدريد “نادم” على التوقيع مع مبابي

2 القراءة الثانية
0
0
3
wp header logo1729335607494507686

وتسبب المهاجم الفرنسي الذي انضم إلى العملاق الإسباني هذا الصيف في جدل كبير بعد ظهور اسمه في مزاعم قضية اغتصاب وقعت في فندق بمدينة ستوكهولم يوم 10 أكتوبر. 

وقال الصحفي الفرنسي المستقل رومان مولينا في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “إن ريال مدريد نادم على إحضار مبابي، النادي محبط أولا بسبب مستواه وأدائه حيث لم يكن على قدر المستويات المتوقعة كما أنه ليس رائعا في غرفة الملابس”.

وأضاف: “لم يكن الأمر على الإطلاق كما كانوا يتوقعون لقد كانت نزوة من بيريز، بيريز فقط هو الذي أراده لقد أحب دائما اللاعبين الكبار كما أن لديه علاقة أبوية معه”.

وتابع: “عندما ترى كيف أصبح مبابي من الناحية الجسدية في سن 25 لا يمكنك تفسير ذلك لي، لم أر هذا الانحدار البدني الذي حدث له في سن 25”.

يذكر أن مبابي سجل 7 أهداف في 11 مباراة بقميص ريال مدريد ولكنه تسبب في ضجة مؤخرا بسبب عطلة قضاها في السويد ولم يشارك مع منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

المصدر: وسائل إعلام