وقد قضت محكمة أبوظبي الجزائية، أمس الثلاثاء، بحبس ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونغا” ومدير الكرة عبد الواحد السيد لمدة شهر، وتغريم كل منهم 200 ألف درهم، في واقعة الاعتداء على موظفين عموميين خلال مباراة قبل نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم والتي أقيمت في الإمارات الأسبوع الماضي وجمعت بين الزمالك وبيراميدز.
وتم الإفراج عن الثلاثي بعد حصولهم على عفو من رئيس الإمارات.
وبعد وصوله إلى القاهرة اليوم الأربعاء، نشر “دونغا” رسالة عبر حسابه على موقع “إنستغرام” جاء فيها: “الحمد لله.. أولا شكرا لكل جمهور نادي الزمالك العظيم الذي مهما أتكلم عنه، لن أمنحه حقه على وقوفهم بجانبي، ودائما معدن جماهير الزمالك الأصيل يظهر في المحن قبل الفرح”.

وأضاف: “شكرا لزملائي في الفريق، شكرا لمجلس إدارة النادي بالكامل بقيادة حسين لبيب.. شكرا لكل فرد منهم على موقفهم الرائع الذي أثبت فعلا معنى أن الزمالك هو عائلة واحدة.. ولنا عودة”.
المصدر: RT
إقرأ المزيد
مصر.. ثلاثي الزمالك يصل القاهرة بعد انتهاء أزمة الإمارات
وصل ثلاثي نادي الزمالك المصري، المحتجزين في دولة الإمارات، مساء الأربعاء، إلى مطار القاهرة الدولي بعد صدور عفو من الرئيس الإماراتي محمد بن زايد عنهم.
رئيس الإمارات يصدر قرارا بالعفو عن ثلاثي الزمالك المصري
أصدر رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قرارا بالعفو عن المتهمين في أحداث مباراة كرة قدم جمعت ناديي الزمالك وبيراميدز المصريين في أبوظبي في 20 أكتوبر الجاري.

