الرئيسية منوعات لجنة بـ “الوطني الاتحادي” تواصل مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء

لجنة بـ “الوطني الاتحادي” تواصل مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء

0 القراءة الثانية
0
0
5
wp header logo16728354141664467226

واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع عقدته اليوم في مقر الأمانة العامة في دبي، برئاسة رئيس اللجنة محمد عيسى الكشف، مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة كل من مريم ماجد بن ثنية مقررة اللجنة، والدكتورة حواء الضحاك، وسارة محمد فلكناز، وسعيد راشد العابدي، والدكتورة نضال محمد الطنيجي، ويوسف عبدالله البطران، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

كما حضر الاجتماع وكيل الوزارة المساعد لقطاع الكهرباء والماء وطاقة المستقبل المهندس يوسف أحمد آل علي.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

اعتباراً من 1 مايو.. «باركن» تطلق مبادرة جديدة لاسترداد رسوم المواقف في دبي

أعلنت شركة «باركن» إطلاق مبادرة «مواقف لدعمكم»، في خطوة نوعية تسته…