وجه وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الجمعة، دعوة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، دعاه فيها إلى “وقف النفاق”.
وقال عبد اللهيان في تغريدة على “تويتر”: “البيت الأبيض، الذي روج بشكل متزايد للعنف والإرهاب ودعمها بشكل مفتوح خلال أعمال الشغب الأخيرة في إيران، يحاول بالتزامن، التوصل إلى اتفاق نووي”.
وأضاف: “سيد بايدن، أوقف هذا النفاق وضع حدا له بما فيه دعم داعش”. كما أرفق التغريدة بهاشتاغ “#3نوفمبر اليوم الوطني لمحاربة الغطرسة”.
Simultaneous with open support for violence & terror during recent riots in Iran, WH is reaching out for an agreement.
Mr. Biden: end this hypocrisy—incl support for terror & ISIS.
Nov. 3rd: #NationalDayAgainstGlobalArroganace
— H.Amirabdollahian امیرعبداللهیان (@Amirabdolahian) November 4, 2022
المصدر: RT

