الرئيسية منوعات عبدالله بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الروسي

عبدالله بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الروسي

0 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo17770608271823125456

تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من سيرغي لافروف، وزير خارجية روسيا الاتحادية.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية، ومدى التطور الذي تشهده، بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين ويدعم تطلعاتهما نحو مزيد من التقدم والازدهار.

وبحث الجانبان مجمل القضايا والتحديات في المنطقة، وسبل الدفع نحو تخفيف التصعيد، والعمل على الوصول إلى حلول تضمن السلام والتنمية والازدهار المستدام لشعوبها.