الرئيسية سياسة شاهد.. كواليس المكالمة الهاتفية بين بوتين وترامب

شاهد.. كواليس المكالمة الهاتفية بين بوتين وترامب

1 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo1748188842741388519

وقد أجرى بوتين مكالمته مع الرئيس الأمريكي في 19 مايو من مبنى المدرسة الموسيقية ضمن “مركز سيريوس التعليمي” بمدينة سوتشي، حيث كان يقوم بزيارة عمل.

عرضت قناة “روسيا 1” التلفزيونية هذه اللقطات الخلفية يوم الأحد ضمن برنامج “موسكو. الكرملين. بوتين”. وتظهر المشاهد باب الغرفة التي جهز فيها الهاتف الرئاسي وأجريت المكالمة، مع حراس الأمن المنتشرين أمام المدخل.

بعد المكالمة، خرج الرئيس الروسي للصحافيين ليشرح تفاصيل حديثه مع ترامب، حيث انتظر الإعلاميون في نفس مبنى المدرسة الموسيقية. وتولى المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف بنفسه تنسيق الترتيبات للقاء الصحفي.

وأوضح بيسكوف للصحفيين قائلا: “الرئيس سيخرج الآن، كل شيء جاهز”، داعيا إياهم لشغل أماكنهم. كما طلب من ممثلي وسائل الإعلام بمزاح الحذر مع الآلات الموسيقية المعروضة قربهم، مازحا: “من يُسقِط الكمان سيذهب للسجن، هل سمعتم؟”.

المصدر: RT