وقد أجرى بوتين مكالمته مع الرئيس الأمريكي في 19 مايو من مبنى المدرسة الموسيقية ضمن “مركز سيريوس التعليمي” بمدينة سوتشي، حيث كان يقوم بزيارة عمل.
عرضت قناة “روسيا 1” التلفزيونية هذه اللقطات الخلفية يوم الأحد ضمن برنامج “موسكو. الكرملين. بوتين”. وتظهر المشاهد باب الغرفة التي جهز فيها الهاتف الرئاسي وأجريت المكالمة، مع حراس الأمن المنتشرين أمام المدخل.
بعد المكالمة، خرج الرئيس الروسي للصحافيين ليشرح تفاصيل حديثه مع ترامب، حيث انتظر الإعلاميون في نفس مبنى المدرسة الموسيقية. وتولى المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف بنفسه تنسيق الترتيبات للقاء الصحفي.
وأوضح بيسكوف للصحفيين قائلا: “الرئيس سيخرج الآن، كل شيء جاهز”، داعيا إياهم لشغل أماكنهم. كما طلب من ممثلي وسائل الإعلام بمزاح الحذر مع الآلات الموسيقية المعروضة قربهم، مازحا: “من يُسقِط الكمان سيذهب للسجن، هل سمعتم؟”.
المصدر: RT
إقرأ المزيد
مساعد الرئيس الروسي يحدد مخرجات المحادثة بين بوتين وترامب
أكد المساعد الرئاسي الروسي، يوري أوشاكوف، أن فرق عمل الرئيس فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب ستقوم بإعداد محتوى القمة الروسية الأمريكية.
بوتين يعلن تفاصيل عن مكالمته الهاتفية مع ترامب
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الاثنين، انتهاء المحادثة الهاتفية مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب بعد أن استمرت أكثر من ساعتين.

