الرئيسية منوعات رئيس الوزراء الهندي عن رئيس الدولة: أقدر ما يتحلى به من قيادة وشجاعة وحكمة

رئيس الوزراء الهندي عن رئيس الدولة: أقدر ما يتحلى به من قيادة وشجاعة وحكمة

4 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo1778853609170653153

أعرب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عن تقديره لما يتحلى به صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" من قيادة وشجاعة وحكمة.
وقال في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس": "أجريتُ مباحثاتٍ ممتازة مع أخي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ حيث جددتُ التأكيد على إدانتنا للهجمات التي استهدفت دولة الإمارات العربية المتحدة بأشد العبارات. كما أعربتُ عن تقديري لما يتحلى به أخي من قيادةٍ وشجاعةٍ وحكمة، وهي خصالٌ تجلّت بوضوحٍ طوال هذه الفترة. وعبرتُ كذلك عن امتناني لما يوليه سموه من رعايةٍ واهتمامٍ بالجالية الهندية المقيمة في دولة الإمارات".