وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: “اطلع رئيس هيئة الأركان العامة النائب الأول لوزير الدفاع جنرال الجيش فاليري غيراسيموف على سير تنفيذ قوات “المركز” العاملة على جبهة دنيبروبتروفسك”.
وأشار غيراسيموف إلى أن قوات “المركز” وبعد تحرير مدينة كراسنوارميسك في جمهورية دونيتسك، تواصل القضاء على القوات الأوكرانية المحاصرة في مدينة ديميتروف المحاذية.
ولفت إلى استمرار تقدم القوات الروسية على جميع الاتجاهات في منطقة العملية العسكرية الخاصة.
المصدر: rt
إقرأ المزيد
“ذات أهمية استراتيجية”.. بيلاوسوف يهنئ الجيش الروسي بتحرير كراسنوارميسك
صرح وزير الدفاع الروسي أندريه بيلاوسوف بأن مدينة كراسنوارميسك في دونيتسك تتمتع بأهمية استراتيجية، وأن تحريرها يهيئ الظروف المناسبة لمواصلة تقدم القوات الروسية.

