وقال الجيش في بيان إنه دمر مختبرا للعبوات الناسفة ومخرطة لإنتاج الأسلحة واستهدف مخربين.
وأكد أن قوات “لواء كفير” تواصل تنفيذ عملياتها في جنين في إطار الحملة لمكافحة الأنشطة الإرهابية.
وأفاد الجيش بأنه وخلال الأيام الأخيرة قضت القوات الإسرائيلية على مخربين وعثرت ودمرت مختبرا للعبوات الناسفة وورشة لإنتاج وسائل قتالية.
وشدد في بيانه على مواصلة العمل ضد الإرهاب في جميع أنحاء الضفة الغربية لضمان أمن الإسرائيلين.
يواصل الجيش الإسرائيلي عمليته العسكرية في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية لليوم السادس على التوالي مخلفا قتلى ومصابين فيما جرى تدمير وهدم عدد من المنازل وفق مصادر فلسطينية.


المصدر: RT
إقرأ المزيد
الصحة الفلسطينية: مقتل شاب برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم بلاطة في الضفة الغربية
قالت وزارة الصحة الفلسطينية، يوم السبت، إن شابا فلسطينيا قتل برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم بلاطة شرق نابلس في الضفة الغربية.
الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 3 جنود من وحدة “إيغوز” بجروح خطيرة ومتوسطة وطفيفة في جنين (فيديو)
أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، عن إصابة ثلاثة من جنوده في وحدة “إيغوز” خلال العملية العسكرية في جنين بالضفة الغربية.
لليوم الخامس.. الجيش الإسرائيلي يواصل عمليته العسكرية في جنين (فيديو)
يواصل الجيش الإسرائيلي عمليته العسكرية في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية لليوم الخامس على التوالي مخلفا 14 قتيلا، فيما جرى تدمير وهدم عدد من المنازل وفق مصادر فلسطينية.
“كتائب القسام” تعلن إيقاع قوة إسرائيلية في “كمين محكم” بمخيم جنين
أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” أن قواتها أوقعت قوة إسرائيلية في “كمين محكم” داخل حارة الدمج بمخيم جنين، مؤكدة تسجيل إصابات محققة.

