الرئيسية منوعات خلال اتصال هاتفي..رئيس الدولة يعزي أمير قطر في ضحايا حادث منطقة رأس لفان الصناعية

خلال اتصال هاتفي..رئيس الدولة يعزي أمير قطر في ضحايا حادث منطقة رأس لفان الصناعية

1 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo1782219625919684183

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم اتصالاً هاتفياً مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة أعرب خلاله عن خالص تعازيه في ضحايا الحادث الذي وقع بأحد المصانع في منطقة رأس لفان الصناعية متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد سموه تضامن دولة الإمارات مع قطر ووقوفها إلى جانبها إثر هذا الحادث.

من جانبه، عبر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما أبداه من مشاعر تضامن أخوية تجاه قطر، مؤكداً عمق العلاقات التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.