الرئيسية منوعات خالد بن محمد بن زايد يعين محمد بن طحنون آل نهيان مديراً عاماً لشرطة أبوظبي

خالد بن محمد بن زايد يعين محمد بن طحنون آل نهيان مديراً عاماً لشرطة أبوظبي

0 القراءة الثانية
0
0
2
wp header logo173582280934726617

أصدر سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم، قراراً بتعيين اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مديراً عاماً لشرطة أبوظبي.