وكشف مصدر مقرب من لاعب الأهلي الحالي أن “زيزو” يدرس بجدية التنازل عن جزء كبير من مستحقاته لدى الزمالك والتي تبلغ حسب تقديره الرسمي بأكثر من 82 مليون جنيه.
وأوضح المصدر لقناة “إم بي سي مصر” أن اللاعب لا يسعى إلى التصعيد ويفضل إنهاء الخلاف بشكل ودي تقديرا لجماهير الزمالك والعلاقة التي جمعته بالنادي خلال سنوات تألقه معه.
ويقوم زيزو الآن بمراجعة الموقف مع مستشاريه القانونيين تمهيدا لإصدار قرار نهائي خلال الأيام المقبلة قد يضع نهاية هادئة للأزمة.
وكان اتحاد الكرة قد عقد جلسة استماع بحضور الممثل القانوني لنادي الزمالك لمناقشة الشكوى المقدمة من اللاعب ضد النادي التي يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تتجاوز 82 مليون جنيه منذ رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أن الزمالك تقدم بطلب التأجيل لتجهيز أوراق إضافية تثبت أحقية النادي في موقفه ضد اللاعب بعد أن كانت لجنة شؤون اللاعبين قد حددت جلسة اليوم الاثنين للاستماع إلى محامي القلعة البيضاء بناء على طلب النادي المقدم الأسبوع الماضي.
المصدر: وسائل إعلام مصرية
إقرأ المزيد
بعد مغادرته الأهلي المصري.. عماد النحاس مديرا فنيا لناد عربي كبير
أعلن نادي الزوراء العراقي تعاقده مع المدرب المصري عماد النحاس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب العراقي عبد الغني شهد الذي قدم استقالته بعد الخسارة أمام النصر السعودي.

