قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب في تصريحات لشبكة فوكس نيوز الأميركية، اليوم الأحد، "إنه إذا أغلق الإيرانيون مضيق هرمز فسيتم القضاء على بلدهم".
وأضاف ترامب: "قد نسيطر على مضيق هرمز إذا اضطررنا لذلك.. أميركا قد تأخذ 20% من النفط الذي يمر عبر مضيق هرمز"
وأشار الرئيس الأميركي، إلى أن واشنطن ستفرض رسوم عبور في مضيق هرمز إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع طهران.

