الرئيسية رياضة “تخلصنا من الرهبة”.. مدرب الأردن يعلق على مواجهة الجزائر الحاسمة في المونديال

“تخلصنا من الرهبة”.. مدرب الأردن يعلق على مواجهة الجزائر الحاسمة في المونديال

2 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo17821404281070044305

وقد خسر منتخب الأردن في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة أمام النمسا 1-3، وسيلتقي مع نظيره الجزائري، صباح يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، حيث كان الأخير قد خسر أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

ورغم ذلك أبدى السلامي ثقته في قدرة المنتخب الأردني الملقب بـ”النشامى” في تقديم أداء أفضل أمام الجزائر.

وقال السلامي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: “نعلم أن الخوف الذي انتابنا في المباراة الأولى لم يعد موجودا الآن”.

وأضاف: “اللاعبون باتوا أكثر ثقة الآن وواثقين من إمكانياتهم، وأراهم في حالة جيدة وهم متأكدون بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم على أرض الملعب”.

وعن منافسه منتخب الجزائر قال السلامي: “لقد لعبوا في المباراة الأولى أمام أبطال العالم، الفريق الجزائري قوي في الهجوم وسريع ولديه لاعبون كبار حتى في مقاعد البدلاء”.

المصدر: وكالات