الرئيسية رياضة بني ياس يستهل مشوار الدوري بثنائية في مرمى الجزيرة

بني ياس يستهل مشوار الدوري بثنائية في مرمى الجزيرة

2 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo17245224071237738201

استهل بني ياس مشواره في المسابقة بانتصار ثمين على حساب ضيفه الجزيرة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم في ملعب الشامخة في انطلاقة مشوار الفريقين مساء اليوم في بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، وعرف خلاله أصحاب الأرض طريقهم إلى النقاط الثلاثة بطريقتهم العملية بتخلّيهم عن الأداء لضيوفهم وكسب اللقاء لصالحهم.

وقد قص "السماوي" شريط أهداف المباراة بواسطة لاعبه خوان باوزا د 55 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عقب متابعة لتمريرة زميله يوسف نياكيته، وعاد الأخير وأحرز الهدف الثاني د 77 بتسديدة خادع بها الحارس المخضرم علي خصيف ليضمن حصوله فريقه على نقاط اللقاء كاملة.