الرئيسية رياضة بعد تصريحات مرتضى منصور.. استقالة لجنة الانضباط بالاتحاد المصري

بعد تصريحات مرتضى منصور.. استقالة لجنة الانضباط بالاتحاد المصري

0 القراءة الثانية
0
0
3
wp header logo1674756010573574014

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس، الاستقالة رسميا والرحيل عن إدارة ملفاتها المتعلقة بالموسم الكروي 2022-2023، قبل نهايته بستة أشهر تقريبا.

وجاءت الاستقالة المفاجئة للجنة الانضباط، ردا على التصريحات التي أدلى بها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ورفضه التام الخضوع لأي تحقيقات من جانب اللجنة، على خلفية شكاوى نادي الأهلي ولاعبه محمود عبد المنعم كهربا.

وطالبت لجنة الانضباط في بيان رسمي لها، إدارة اتحاد الكرة المصري، بحفظ الحقوق الأدبية الكاملة والقانونية، لأعضاء اللجنة المستقيلين من مناصبهم، والإشارة إلى عملها طوال الفترة الماضية بشكل تطوعي.

وكان مرتضى منصور، وجه سيلا من الانتقادات للجنة الانضباط ورئيسها بعد استدعائه للتحقيق في الشكوى المقدمة من النادي الأهلي وكهربا ضده بسبب تصريحاته.

المصدر: وكالات

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية

على ملعب SoFi Stadium في لوس أنجلوس، تتجه الأنظار إلى مواجهة قوية تجمع بين جنوب إفريقيا وك…