وودع النادي الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على أرضه وبين جماهيره.
ووفقا لمصادر موثوقة فإن محمد رمضان المدير الرياضي اعتذر عن عدم الوجود في منصبه خلال الفترة القادمة وطلب قبول اعتذاره وأن الأهلي يتجه لقبول اعتذاره.
ووفقا لتقارير سابقة فأن محمد رمضان كان قد تقدم باستقالته ومحمود الخطيب طالبه بالانتظار، لحين الانتهاء من تعيين مدير فني جديد ومن ثم دراسة طلبه.
خاص – محمد رمضان يعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه والاتجاه الأقرب داخل الإدارة هو الموافقة على طلبه pic.twitter.com/9v5ZSBPhLW
— Ibrahim Abdel Gawad (@ibrahimabdgawad) April 26, 2025
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي عين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي الأهلي في شهر سبتمبر من العام الماضي 2024 في أعقاب خسارة كأس السوبر الإفريقي على يد الزمالك بالسعودية.
وأعلن الأهلي المصري أمس السبت إقالة مدربه السويسري مارسيل كولر من منصبه بعد ساعات من توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة بتروجيت يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الثالثة من عمر المرحلة الحاسمة لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في المرحلة الحاسمة لبطولة الدوري برصيد 40 نقطة.
المصدر: وسائل إعلام مصرية
إقرأ المزيد
مصر.. صن دوانز ينهي مسيرة كولر مع الأهلي بعد 11 بطولة
أعلن النادي الأهلي المصري رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مارسيل كولر بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية في نصف النهائي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.
“ضاع الدوري وضاعت إفريقيا”.. لميس الحديدي توجه رسالة نارية إلى إدارة النادي الأهلي
أعربت الإعلامية لميس الحديدي عن استيائها الشديد من أداء النادي الأهلي ووجهت رسالة مباشرة إلى مجلس إدارة النادي متسائلة عن الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق وخسارة البطولات.
“هل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟”.. ردود فعل غاضبة تجاه مشهد ضرب كولر (فيديو – صور)
وقع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ضحية مشهد مؤسف بعد نهاية مباراة ماميلودي صن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

