الرئيسية رياضة باريس سان جيرمان يغادر حديقة الأمراء

باريس سان جيرمان يغادر حديقة الأمراء

1 القراءة الثانية
0
0
5
wp header logo17117820261866755857

نقل باريس سان جيرمان رسمياً رغبته في إيجاد مكان في منطقة إيل دي فرانس التي تضم باريس ومحيطها لإقامة ملعب جديد وترك ملعب حديقة الأمراء الصغير للغاية نتيجة خلافات مع مجلس بلدية العاصمة.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" المقربة من باريس سان جيرمان أن رسالة بريد إلكتروني بعث بها النادي إلى السلطات في منطقة إيل دي فرانس في 11 من الشهر الجاري، تؤكد رغبة النادي الذي يخضع لسيطرة صندوق سيادي قطري، في تمهيد الطريق لإقامة ملعب جديد في منطقة على بعد 20 كلم من المدينة.

وأوضحت الصحيفة أن الرسالة موقعة من السكرتير العام لباريس سان جيرمان فيكتوريانو ميليرو وموجهة إلى اللجنة المكلفة بالخطط الإستراتيجية للتنمية والتخطيط البيئي في المنطقة حتى 2040.

وأفادت الصحافة الفرنسية أن هذه الخطوة تعلن رسمياً عن الانفصال بين باريس سان جيرمان ومجلس بلدية باريس.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

اعتباراً من 1 مايو.. «باركن» تطلق مبادرة جديدة لاسترداد رسوم المواقف في دبي

أعلنت شركة «باركن» إطلاق مبادرة «مواقف لدعمكم»، في خطوة نوعية تسته…