وقال بيسكوف خلال مؤتمر صحفي: “ستعقد الجولة الثانية يومي الأربعاء والخميس (المقبلين)، وستعقد بالفعل في أبوظبي، ونؤكد ذلك”.
وردا على سؤال عن سبب تأجيل الجولة الثانية من المفاوضات، أجاب قائلا: “كان مخططا فعلا لعقد الجولة الثانية من عمل المجموعة، يوم الأحد الماضي حول مسائل الأمن، لكن تطلب الأمر مراجعة إضافية وتنسيق لجداول أعمال الأطراف الثلاثة ما استدعى تأجيل اللقاء”.
وأكد بيسكوف أن موسكو مستعدة لمواصلة العمل على حل الأزمة في أوكرانيا، قائلا: “ما زلنا منفتحين على المفاوضات. العمل الآن جارٍ ضمن المجموعات القائمة، نرحب بهذا العمل ومستعدون لمواصلته لحل الأزمة في أوكرانيا، مشيرا إلى أن موقف موسكو بشأن الاتصالات مع أوكرانيا ثابت”.
ولفت إلى أن ” فلاديمير زيلينسكي يقترح إجراء اتصالات، وبوتين قال إنها ممكنة في موسكو”.
المصدر: RT
إقرأ المزيد
زيلينسكي يكشف عن موعد توجه فريق التفاوض إلى الإمارات
أعلن فلاديمير زيلينسكي اليوم الأحد، عن موعد توجه فريق التفاوض الأوكراني المشارك في الجولة الثانية من المفاوضات الثلاثية إلى الإمارات العربية المتحدة.

