الرئيسية رياضة العراق.. انسحاب الوفد الكويتي من البصرة

العراق.. انسحاب الوفد الكويتي من البصرة

16 القراءة الثانية
0
0
6
wp header logo1673029807215714869

انسحب الوفد الكويتي من حفل افتتاح بطولة كأس الخليج “خليجي 25″، اليوم الجمعة، في مدينة البصرة العراقية، لأسباب أمنية.

 ووفقا لصحيفة “القبس” الكويتية، نقلا عن مصادرها، فإن البعثة الكويتية كانت آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة حسب ترتيبات اللجنة المنظمة، وأثناء دخول الوفد إلى الملعب حدثت فوضى أمنية، فيما دخلت أطراف غير مدعوة إلى حفل الافتتاح وتحديدا في أماكن كبار الشخصيات.

وأفادت المصادر أن الوفد وصل إلى الملعب برئاسة ممثل الأمير رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر إلى الملعب، وكان يرافق الوفد وزير الرياضة العراقي أحمد المبرقع.

وقالت المصادر: إنه أثناء تواجد الوفد في مبنى كبار الضيوف في الملعب، اقتحم عدد من الجماهير العراقية الملعب، فيما لم يستطع الأمن السيطرة على الجماهير.

عقب ذلك، اقترح وزير الرياضة على الوفد الكويتي أن يغادر الملعب نظرا لانفلات الأمن واتجه الوفد إلى المطار ليعود إلى الكويت.

 

ويستضيف العراق البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد مرور 44 عاما من المرة الأولى، حيث استضافت العاصمة بغداد نسخة عام 1979.

وتشارك في البطولة 8 منتخبات، وهي العراق والإمارات والسعودية وعمان واليمن وقطر والكويت والبحرين، ومن المقرر أن يلعب المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من البحرين وقطر والإمارات.

أما المجموعة الأولى فتضم كلا من العراق، السعودية، عمان، واليمن.

المصدر: “alqabas” 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

اعتباراً من 1 مايو.. «باركن» تطلق مبادرة جديدة لاسترداد رسوم المواقف في دبي

أعلنت شركة «باركن» إطلاق مبادرة «مواقف لدعمكم»، في خطوة نوعية تسته…