الرئيسية منوعات الطوارئ والأزمات الإماراتية في رسائل نصية: سلامتكم أولوية

الطوارئ والأزمات الإماراتية في رسائل نصية: سلامتكم أولوية

3 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo1772298011301135294

أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في رسائل نصية: "دولة الامارات تضع أمن وسلامة المواطنين والمقيمين والزوار كأولوية قصوى، ونطمئنكم أن الأوضاع مستقرة ومستتبة، كما تعمل الجهات المختصة ضمن منظومة وطنية متكاملة وبقدرات وكفاءة عالية".
وأضافت: "سلامتكم أولوية قصوى، يرجى البقاء في منازلكم والأماكن الآمنة وانتظار التعليمات والأخبار الرسمية واستقاءها من مصادرها".