الرئيسية رياضة السعودي على البليهي يعلق على تصرفه أثناء مباراة النصر

السعودي على البليهي يعلق على تصرفه أثناء مباراة النصر

16 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo17782812321924641744

 وسجل البليهي الهدف الثاني لفريقه في مرمى النصر (2-4) وخلال احتفاله بهدفه، أخرج من جواربه واقي الساقين الذي كان يحمل صورته بشعار ناديه السابق الهلال، مما أثار غضب جماهير الشباب.

وقال علي البليهي عبر حسابه على منصة “X”: “جماهير الشباب الغالية، أقدم اعتذاري للكيان الشبابي العريق وجماهيره الوفية ولسعادة رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز المالك عما بدر مني أثناء احتفالي بتسجيل الهدف”.

وأضاف: “التعبير عن فرحتي كان بصورة عفوية دون قصد الإساءة أو التقليل من الشباب الذي أعتز وأتشرف به، وأحمل بداخلي الكثير من التقدير والاعتزاز للشبابيين، أكرر اعتذاري مجدداً وحقكم علي”.

المصدر: @ali99i