وأكد الجيش أنه داخل المبنى تم التعرف على أحد المسلحين الذين قتلوا في الغارة، فيما رصد ثلاثة مسلحين آخرين كانوا يحملون أسلحة، وقد جرت تصفيتهم خلال اشتباك مباشر مع القوات.

اجتماع ثلاثي في القاهرة لدفع تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
وأشار أيضا إلى أن القوات ألقت القبض على مسلحين اثنين كانا داخل الموقع نفسه، موضحا أن عمليات التفتيش لا تزال متواصلة في المنطقة.
وفي بيان سابق قال الجيش الإسرائيلي إن نقاط المراقبة التابعة للجيش في منطقة شرق رفح
“رصدت ستة مسلحين يُرجح أنهم خرجوا من الأنفاق في المنطقة”، معلنا أنه “عقب تحديد موقعهم، نفذت القوات ضربات ضد المسلحين أثناء محاولتهم الفرار”.
وذكر الجيش أنه “خلال الأسبوع الماضي تمكنت قواته من قتل أكثر من عشرين مسلحا، واعتقلت ثمانية آخرين حاولوا الفرار عبر البنية التحتية المحفورة تحت الأرض في المنطقة”.
ووصف الجيش انتشار قواته في قيادة الجنوب بأنه يتم وفقا لاتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدا استمرارها في العمل لإزالة أي تهديد وشيك.
المصدر: RT
أفادت القناة 13 العبرية بأن مسؤولين كباراً في الجيش الإسرائيلي حذروا الكابينت من أن حركة “حماس” تعيد بناء قوتها في قطاع غزة. أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم أنه قتل 5 مقاتلين فلسطينيين قال إنهم خرجوا من انفاق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وذلك خلال عملية عسكرية نفذتها قواته في المنطقة الشرقية من المدينة. أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مواصلة مصر جهودها مع كافة الأطراف من أجل تنفيذ اتفاق وقف الحرب في قطاع غزة على نحو ما تم اعتماده مؤخرا في القرار ذي الصلة الصادر عن مجلس الأمن.إقرأ المزيد
القناة 13: مسؤولون كبار في الجيش الإسرائيلي يحذرون الكابينت من أن “حماس” تعيد بناء قوتها في غزة
الجيش الإسرائيلي: قتلنا 5 مسلحين خرجوا من أنفاق رفح
مصر تؤكد التزامها بتنفيذ اتفاق غزة وسط فيضانات تغرق نازحي القطاع

