الرئيسية رياضة الجزيرة الحمراء يقبل اعتذار المدرب معتز عبدالله عن تدريب الفريق

الجزيرة الحمراء يقبل اعتذار المدرب معتز عبدالله عن تدريب الفريق

0 القراءة الثانية
0
0
4
wp header logo16686234131928157629

أعلن نادي الحمراء عن قبوله اعتذار مدرب الفريق الاول معتز عبدالله عن مواصلته تدريب الفريق الأول في الموسم الحالي لدوري الدرجة الاولى. وأكد بيان أصدره النادي بأن مجلس إدارة الجزيرة الحمراء برئاسة سيف حمد الزعابي قبل الاعتذار الذي تقدم به المدرب معتز عبدالله والذي أوضح من خلاله عدم رغبته في الاستمرار في تدريب الفريق، وقرر المجلس تكليف مساعد المدرب، الجزائري عادل بن مسعود بمهمة تدريب الفريق حتى التعاقد مع مدرب جديد.

وتقدم مجلس الإدارة بالشكر للمدرب معتز عبدالله مثنيٱ على جهوده في الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق متمنيا له التوفيق في مشواره التدريبي المقبل. يذكر ان الجزيرة الحمراء يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة في دوري الدرجة الأولى.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

زلزال بقوة 5,6 درجة يضرب وسط اليابان وإصابة 10 أشخاص

ذكرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية أن زلزالاً قوياً، بلغت شدته 5,6 درجة ضرب مقاطعة ي…