الرئيسية اقتصاد الإمارات واليابان تبحثان تعزيز شراكتهما خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل

الإمارات واليابان تبحثان تعزيز شراكتهما خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل

0 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo1768309204959583086

بحث وزير الطاقة والبنية التحتية سهيل بن محمد المزروعي، مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني ريوسي أكازاوا، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وذلك على هامش القمة العالمية لطاقة المستقبل المنعقدة في أبوظبي.

وناقش الجانبان، خلال اللقاء، آفاق تطوير الشراكات القائمة بين الجانبين في مجالات الطاقة والبنية التحتية، إضافة إلى استكشاف فرص جديدة من شأنها توسيع مجالات التعاون المشترك، بما يحقق المصالح المتبادلة ويعزز أهداف التنمية المستدامة للبلدين.

وأكد الجانبان على أهمية البناء على العلاقات الإستراتيجية الراسخة بين دولة الإمارات واليابان، وتعميق التعاون بما يدعم الابتكار، ويواكب التحولات العالمية في قطاع الطاقة.