الرئيسية منوعات ‎الإمارات تسلم مطلوباً للسلطات الهولندية

‎الإمارات تسلم مطلوباً للسلطات الهولندية

2 القراءة الثانية
0
0
3
wp header logo17564580085193241

سلمت وزارة الداخلية مطلوباً للسلطات في مملكة هولندا، بعد إلقاء القبض عليه من قبل القيادة العامة لشرطة دبي استناداً إلى نشرة حمراء صادرة عن الإنتربول.

‎ويواجه المطلوب تهماً بالاتجار بالمخدرات وغسل الأموال والمشاركة في أنشطة عصابية.

‎وجاء التسليم بعد صدور حكم قضائي و قرار من وزارة العدل بتسليمه، تأكيداً على التزام الدولة بالإجراءات القانونية الدولية.

‎وأكدت وزارة الداخلية أهمية التعاون الدولي لمكافحة الجريمة العابرة للقارات وحفظ أمن المجتمعات