الرئيسية رياضة الأمن الإماراتي يعتقل ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز

الأمن الإماراتي يعتقل ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز

3 القراءة الثانية
0
0
4
wp header logo17294472081691156290

ونقل موقع “المصري اليوم”، أن قوات الأمن الإماراتية ألقت القبض على نبيل عماد دونغا واللاعب مصطفى شلبي والحارس محمد صبحي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد.

وأضاف المصدر أن ذلك جاء بسبب تعدي الثلاثي بالضرب على أحد منظمي المباراة.

يذكر أن الزمالك تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية مباراتهما بالتعادل 1-1.

المصدر: المصري اليوم