ونقل موقع “المصري اليوم”، أن قوات الأمن الإماراتية ألقت القبض على نبيل عماد دونغا واللاعب مصطفى شلبي والحارس محمد صبحي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد.
وأضاف المصدر أن ذلك جاء بسبب تعدي الثلاثي بالضرب على أحد منظمي المباراة.
يذكر أن الزمالك تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية مباراتهما بالتعادل 1-1.
المصدر: المصري اليوم
إقرأ المزيد
بسيناريو مثير.. الزمالك يتخطى بيراميدز ويبلغ نهائي كأس السوبر المصري (فيديو)
حجز الزمالك بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي كأس السوبر المصري، بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية مباراتهما في نصف النهائي بالتعادل 1-1 اليوم الأحد.

