الرئيسية الحياة والمجتمع اطلقت النار على زوجها المحتضر في المستشفى

اطلقت النار على زوجها المحتضر في المستشفى

3 القراءة الثانية
0
0
3
wp header logo16744752191759679794

قال مسؤولون في مدينة دايتونا بيتش الامريكية إن امرأة أطلقت النار على زوجها المصاب بمرض عضال داخل مستشفى في فلوريدا يوم السبت ثم تحصنت في غرفته لمدة أربع ساعات قبل أن تستسلم.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة كاري ماكاليستر إن إيلين جيلاند (76 عاما)، أبلغت الضباط أن زوجها جيري جيلاند (77 عاما)، كان مريضا بمرض عضال لبعض الوقت وأنهما خططا لإطلاق النار معا.

بعد إطلاق النار على زوجها وقتله، رفضت مطلقة النار الخروج من قسم العناية الذي كان به. وقال مفوض الشرطة ماكاليستر أن المرأة وافقت في النهاية  بعد التفاوض مع الشرطة على الاستسلام وتسليم نفسها.

وقالت الشرطة أن المرأة إيلين جيلاند لم تؤذي نفسها ولم يصب أحد غير زوجها في إطلاق النار، وتم خلال عملية التفاوض إخلاء جزء من المستشفى، واحتمى بعض الأطباء والممرضات وآخرون بخزائن وغرف مغلقة.

وذكرت وكالة "أ ب"  التي نقلت الخبر إنه لم يتم الإعلان عن أي تهم على الفور، كما لم يرد مسؤولو الصحة المعنيين على الفور على رسالة بريد إلكتروني من الوكالة تطلب التعليق على الحادثة.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في الحياة والمجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

رونالدو يقود البرتغال لاستعادة التوازن واكتساح أوزبكستان بخماسية في المونديال

استعاد المنتخب البرتغالي توازنه في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 في أمريكا والمكسيك وكن…