الرئيسية سياسة إجلاء المئات ونقل العشرات للمستشفى بعد تسرب غاز الأمونيا في ولاية أوكلاهوما الأمريكية (فيديو)

إجلاء المئات ونقل العشرات للمستشفى بعد تسرب غاز الأمونيا في ولاية أوكلاهوما الأمريكية (فيديو)

33 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo17630496781425418560

وحدث التسريب الغازي قبيل العاشرة مساء الأربعاء في ساحة انتظار أحد الفنادق.

وقال مسؤولو المدينة في مؤتمر صحفي إن الأشخاص في المنطقة عانوا من مشاكل تنفسية ونقل 36 شخصا على الأقل لمستشفى محلي.

وأضافت السلطات أن ما بين 500 إلى 600 شخص على الأقل كانوا في أحد الملاجئ حتى صباح الخميس، كما جرى إخلاء العديد من دور الرعاية وأغلقت المدارس أبوابها هذا اليوم.

وأفادت السلطات بأن جودة الهواء قيد المراقبة، مؤكدة أن الصهريج لم يعد ينفث غازا.

وتستخدم الأمونيا اللامائية كسماد للمساعدة في توفير النيتروجين للذرة والقمح، وإذا ما لمسه الإنسان في حالته الغازية أو السائلة يتعرض للحرق.

المصدر: أ ب