وقد قرر الأهلي تغريم إمام عاشور مليون جنيه مصري، نظرا لما بدر منه خلال مباراة الفريق ضد ملعب أبيدجان الإيفواري بدوري أبطال إفريقيا الثلاثاء الماضي، ومشادته مع زميله محمد الشناوي حارس وقائد الفريق.
🚨🚨المدير الرياضي يغرم إمام عاشور مليون جنية 🦅 pic.twitter.com/uU9xG3R13q
— النادي الأهلي (@AlAhly) November 28, 2024
ونشر عاشور رسالة عبر خاصية “القصص” عبر حسابه في منصة “إنستغرام” قال فيها: “أولا.. كل الاحترام والتقدير لزملائي وكل منظومة الفريق من الكبير للصغير، وأعتذر عن أي خطأ”.

وأضاف: “أنا متقبل للعقوبة وهذا شيء طبيعي لأن الفرق بين هنا وأي مكان آخر كبير جدا”.
وتابع: “للأسف يعتقدون أنهم بإثارة اللغط على وسائل التواصل الاجتماعي والتصريحات المكذوبة على لسان شقيقي يمكنهم أن يؤثروا على علاقتي بالأهلي وجماهيره، وهذا لن يحدث”.
أتم صاحب الـ26 عاما: “أنا فخور بالأهلي. وممتن جدا بدعم ومساندة جمهور الأهلي أعظم جمهور في الكون. وبإذن الله طموحاتي وأحلامي ستتحقق هنا في الأهلي”.
المصدر: RT
إقرأ المزيد
أول قرار للأهلي المصري بحق نجمه إمام عاشور بعد مشادته مع الشناوي
وقع نادي الأهلي المصري عقوبة مالية ضخمة على نجمه إمام عاشور، بسبب ما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام نادي ملعب ابيدجان الإيفواري في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.
إمام عاشور يصدم الأهلي ويبدأ أولى خطوات الرحيل عن القلعة الحمراء
أعلن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي المصري عن مفاجأة كبيرة وبدأ أولى خطوات رحيله عن فريقه.

