الرئيسية رياضة هبوط غرناطة قبل مواجهة ريال مدريد

هبوط غرناطة قبل مواجهة ريال مدريد

0 القراءة الثانية
0
0
6
wp header logo17154468061235434819

هبط غرناطة وصيف القاع في الدوري الإسباني لكرة القدم إلى الدرجة الثانية بعد فوز ريال مايوركا على ضيفه لاس بالماس 1-0 السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين.
ويستقبل غرناطة في وقت لاحق ريال مدريد، المتصدر والمتوج بطلاً للدوري للمرة الـ 36 في تاريخه، إلا انه سيخوض اللقاء محبطاً بعد هدف المدافع الأوروغوياني جيوفاني غونزاليس في الدقيقة 29 في مرمى لاس بالماس الذي أطاح بآماله في البقاء بالدرجة الأولى.
وبات غرناطة، صاحب المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة، يتأخر بفارق 13 نقطة عن رايو فايكانو السابع عشر، ولا يستطيع بالتالي اللحاق به حسابيا.
ورافق غرناطة نظيره ألميريا متذيل الترتيب أول الهابطين إلى الثانية، في حين يصارع قادش الذي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة للحفاظ على آماله حين يستقبل خيتافي الاحد.
في المقابل، سمح الفوز لريال مايوركا، وصيف مسابقة الكأس هذا الموسم، في التقدم أكثر في الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط باحتلاله للمركز الخامس عشر مع 35 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن لاس بالماس الرابع عشر.
ويلعب لاحقاً فياريال مع إشبيلية، وأتلتيك بلباو مع أوساسونا.
وتتابع المرحلة الأحد، فيلعب أتلتيكو مدريد مع سلتا فيغو، وفالنسيا مع رايو فايكانو، وريال بيتيس مع ألميريا. وتختتم الإثنين بلقاء برشلونة مع ريال سوسييداد.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

بطل ألمانيا يستهدف موهبة ريال مدريد

قالت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، إن اللاعب أردا غولر مستهدف بشدة خلال فترة الانتقالات …