الرئيسية الحياة والمجتمع زيف موته ليتجنب دفع نفقة أطفاله

زيف موته ليتجنب دفع نفقة أطفاله

3 القراءة الثانية
0
0
6
wp header logo17126856061753695593

اعترف رجل من ولاية كنتاكي بتزوير وفاته لتجنب دفع أكثر من 100 ألف دولارنفقة لأطفاله، وفقًا لاتفاقية الإقرار بالذنب المقدمة إلى محكمة فيدرالية أواخر الشهر الماضي.

واعترف جيسي إي. كيبف، 39 عامًا، بالذنب بتهمة الاحتيال والتزوير في المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الشرقية من ولاية كنتاكي في 29 مارس الماضي.

ووفقًا لما نقلت محطة "ان بي سي" عن وثائق المحكمة تمكن كيبف من الوصول إلى نظام تسجيل الوفيات في هاواي في يناير 2023 باستخدام تفاصيل طبيب يعيش في ولاية أخرى ليزور حالة الوفاة، وقام بالتصديق عليها بنفسه، مما أدى إلى إدراج كيبف على أنه متوفى في العديد من قواعد البيانات الحكومية.
 
كما قام أيضا باختراق أنظمة تسجيل الوفيات في دول أخرى باستخدام أوراق اعتماد سرقها من أشخاص حقيقيين آخرين وكل ذلك من أجل تجنب التزاماته المعلقة بإعالة الطفل تجاه زوجته السابقة.

وأسفرت حيل الرجل عن أضرار تقدر بأكثر من 195 ألف دولار، بما في ذلك أكثر من 79 ألف دولار من الخسائر التي لحقت بالشبكات الحكومية وشبكات الشركات وأكثر من 116 ألف دولار من الخسائر التي تكبدتها زوجته السابقة، وأخيرا وافق على دفع تعويضات لجميع الأطراف التي ظلمها، وفقا لاتفاقية الإقرار بالذنب.

وبعد الحصول على صفقة الإقرار بالذنب، يواجه كيبف عقوبة السجن لمدة أقصاها سبع سنوات وغرامات تصل إلى 500 ألف دولار، وفقًا لسجلات المحكمة.

ومن المقرر عقد جلسة النطق بالحكم عليه بعد ظهر يوم 12 أبريل الجاري.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في الحياة والمجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

لم ترضَ بالحكم وستطعن به.. قاضية أميركية تخسر دعوى لعودتها للعمل بعمر 97 عاما

خسرت قاضية أميركية فيدرالية، تبلغ من العمر 97 عاما، تم إيقافها عن العمل من قبل محكمة استئن…