الرئيسية منوعات قرقاش: شكراً عبدالله بن زايد.. حول التحديات إلى فرص وإنجازات

قرقاش: شكراً عبدالله بن زايد.. حول التحديات إلى فرص وإنجازات

3 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo17762724131833156909

أكد الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، طوّع التحديات بإرادته وعلمه وطموحه لأجل الإمارات، فحوّلها إلى فرص وإنجازات.

وقال قرقاش في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "طوّع التحديات بإرادته وعلمه وطموحه لأجل الإمارات، فحوّلها إلى فرص وإنجازات.. شكراً عبدالله بن زايد".