الرئيسية منوعات محمد بن راشد: حفظ الله الإمارات وأدام خيرها وعطاءها

محمد بن راشد: حفظ الله الإمارات وأدام خيرها وعطاءها

4 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo17418852351419851165

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله،عددا من الأعيان ورجال الأعمال والمسؤولين بمجلس الشندغة بدبي بمناسبة الشهر الفضيل.

وقال سموه في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة "إكس": "أثناء استقبال عدد من الأعيان ورجال الأعمال والمسؤولين بمجلس الشندغة بدبي بمناسبة الشهر الفضيل ..  يجمعنا رمضان .. وتقرب بيننا مصلحة بلادنا المشتركة .. ويوحد قلوبنا حب هذا الوطن والعطاء من أجله ."

وتابع سموه: "حفظ الله الإمارات وأدام خيرها وعطاءها ."