الرئيسية سياسة اليابان.. إتلاف 17 ألف دجاجة بسبب إنفلونزا الطيور

اليابان.. إتلاف 17 ألف دجاجة بسبب إنفلونزا الطيور

1 قراءة دقيقة
0
0
5
wp header logo1669704336825847024

أفادت وكالة “كيودو” اليابانية بأن سلطات مقاطعة فوكوشيما شمال شرقي اليابان قررت إتلاف نحو 17 ألف دجاجة في مزرعة محلية بسبب اكتشاف فيروس إنفلونزا الطيور.

وقررت السلطات أيضا فرض حظر على نقل الحيوانات في منطقة الـ 10 كيلومترات حول المزرعة، حيث تم اكتشاف الفيروس، وذلك لغرض منع انتشار العدوى.

وتجدر الإشارة إلى أن اليابان اكتشفت في الفترة الأخيرة عدة بؤر لفيروس إنفلونزا الطيور في شمال وشمال شرقي وغرب وشرق البلاد، حيث تم التخلص مما مجموعه أكثر من مليوني دجاجة.

المصدر: تاس

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في سياسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

زلزال بقوة 5,6 درجة يضرب وسط اليابان وإصابة 10 أشخاص

ذكرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية أن زلزالاً قوياً، بلغت شدته 5,6 درجة ضرب مقاطعة ي…