الرئيسية رياضة يتصدر براغاناندا الهندي وزومبايف الكازاخستاني المركز الأول في بطولة دبي الدولية للشطرنج

يتصدر براغاناندا الهندي وزومبايف الكازاخستاني المركز الأول في بطولة دبي الدولية للشطرنج

0 القراءة الثانية
0
0
14
wp header logo16620182641322586763

نتائج الجولةاحتلت الجولة الرابعة من بطولة دبي المفتوحة للشطرنج في نسختها الثانية والعشرين ، والتي نظمها نادي دبي للشطرنج والثقافة ، الصدارة المشتركة في نهاية الجولة الرابعة برصيد أربع نقاط بين الهندي راميتشابو براغاناندا والكازاخستاني رينات غوماباييف ، وسيبدأ الدور الخامس اجمعهم معًا على الطاولة الأولى. ومتساوبرصيد 3.5 نقطة ، سبعة لاعبين هم الصربي ألكسندر إنجيج ، الهندي أرجون إيريجيسي ، الروسي ألكسندر بريدكي ، الأمريكي فلاديمير أكوبيان ، الهندي سيتورامان ، الأذربيجاني محمد مارادلي ، الهندي أيوش شارما.

في أبرز النتائج ، تعادل إنجي الصربي مع الهندي إيريجيسي ، وهزم براغناناندا.تمكن أرام هاكوبيان الأرمني ، والأمريكي أكوبيان ، المتعادل مع الأذربيجاني مرادلي محمد ، وكازاخستاني جومبييف من التغلب على الهندي جروفر ساهاج.

وفي نتائج المواطنين خسر عمران الحوسني أمام الهندي محمد نبيرشاه وخسر حمد بدر أمام الهندي أجاي كريشنا وفاز أحمد الرميثي بالبطولة.الهندي ايشا شارما ، حيث فاز ابراهيم سلطان الهندي ارناب جينا.

وفي أبرز النتائج العربية ، تعادل المصري أحمد عدلي مع الهندي باندا سابميت ، فيما خسر المغربي محمد تيسير من الشاب السوري رامي طالب ، وتعادل اليمني بشير القدمي مع الفلسطيني راجي صايل أبو عزيزة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

بعد أيام من محاولة اغتياله.. إعلام عبري يكشف إصابة غرفة نوم نتنياهو بمسيرة حزب الله وينشر صورا

ونشرت القناة كذلك صورا توثق الأضرار التي لحقت بمنزل نتنياهو جراء مهاجمته بطائرة مسيّرة. إق…