الرئيسية رياضة ويستضيف "دبي إكسبو" مهرجان الرياضة الرقمية في نوفمبر المقبل

ويستضيف "دبي إكسبو" مهرجان الرياضة الرقمية في نوفمبر المقبل

10 القراءة الثانية
0
0
10
wp header logo1662018239759655393

أعلنت دائرة الاقتصادأعلنت دبي للسياحة عن انطلاق مهرجان دبي الرياضي الرقمي في الفترة من 9 إلى 20 نوفمبر 2022 ، في مركز دبي للمعارض في مدينة "إكسبو دبي". تستضيف دبي المهرجان بالتعاون مع VSPN ، الشركة الرائدة عالمياً في حلول الرياضات الإلكترونية الشاملة ، وهذا حدث ترفيهي.الحدث الدولي هو الأول الذي يقام في مركز دبي للمعارض ، بعد النجاح الكبير لإكسبو 2020 دبي ، وكذلك تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي ، لترسيخ مكانة دبي كمدينة عالمية رائدة في مجال الابتكار والوجهةللأحداث.

يتضمن المهرجان مجموعة متنوعة من العروض ، بما في ذلك بطولة دولية للرياضات الإلكترونية رفيعة المستوى ، يشارك فيها مجموعة كبيرة من لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن بطولة على مستوى المدرسة ، فضلاً عن حفل موسيقي يضم نخبة من أشهر الفنانين ،وفعالية GameExpo المميزة ، بالإضافة إلى أنشطة لتعزيز التواصل بين الجهات المعنية والشركاء المحليين والإقليميين والدوليين في القطاع.

تجمع القمة الافتتاحية جميع أصحاب المصلحة في الألعاب والرياضات الرقمية ، بما في ذلك نجوم الرياضات الإلكترونية والخبراء والمؤسساتحيث يتمتعون بفرصة فريدة لتبادل أفضل الخبرات ، وتطوير شبكة قوية لتعزيز نمو القطاع ، بالإضافة إلى وضع معايير للتقنيات ، وكذلك الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهو الأسرع نمو السوق في العالم ونشر ثقافة الرياضات الإلكترونية الآمنةوشامل.

يمكن للزوار أيضًا تجربة مجموعة متنوعة من الأنشطة في حدث GameExpo ، بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية في قسم الرجعية ، والتعرف على أحدث إصدارات الألعاب ، وشراء المنتجات ضمن العروض الفريدة من الشخصيات الخيالية المفضلة لديهم ، بالإضافة إلى المشاركة في المسابقات على مسرح تأثيري.للفوز بجوائز كبيرة ، تنظم دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي القمة الافتتاحية مع "GemExpo" ، بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي.

وقال أحمد الخاجة ، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحفي: “يسعدنا التعاون مع (VSPN) لاستضافة الحدث.مهرجان دبي للرياضة الرقمية ، لتعزيز مكانة دبي كمركز رائد للرياضات الإلكترونية في المنطقة ، تماشياً مع مساعي قيادتنا الرشيدة لجعل دبي الوجهة العالمية المفضلة والأكثر جاذبية للعيش والعمل والترفيه. وسيسهم المهرجان في تمهيد الطريق أمام الشركاتالرياضة الرقمية والترفيه التفاعلي لإنشاء محتوى مبتكر وعالي الجودة يوفر لعشاق الرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم فرصة الاستمتاع بتجارب ألعاب استثنائية ".

من جانبه ، قال Dino Ying ، الرئيس التنفيذي لشركة VSPN: "تحرص VSPN على التعاون معيعزز الاقتصاد والسياحة في دبي مكانة دبي كمركز عالمي في سوق الرياضة الإلكترونية المزدهر ، ويمثل مهرجان دبي للرياضات الإلكترونية الركيزة الأساسية لنظام الرياضة الإلكترونية الناشئة ، وظاهرة ثقافية مستمرة ، وعلامة فارقة في هذا القطاع . "


يشمل المهرجانمجموعة متنوعة من العروض ، بما في ذلك بطولة عالمية تضم نجوم الرياضات الإلكترونية المحترفين ، وبطولة على مستوى المدرسة ، والعديد من الأحداث.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

تصاعد «الشعبوية» قد يؤدي إلى تدهور الديمقراطية الغربية

■ غابور شيرينغ أستاذ السياسات المقارنة في جامعة جورج تاون ثمة وجهة نظر واسعة الانتشار تقول…