الرئيسية منوعات محتال يستولي على 16 ألف درهم من «عربي».. والشرطة تعيدها

محتال يستولي على 16 ألف درهم من «عربي».. والشرطة تعيدها

0 القراءة الثانية
0
0
0
wp header logo16752924431574135098

أعادت القيادة العامة لشرطة عجمان 16 ألف درهم إلى عربي مقيم في عجمان، بعد تعرضه لعملية احتيال إلكتروني من قبل أحد الأشخاص، وذلك ضمن إطار سعي شرطة عجمان لتحقيق مسؤوليتها المجتمعية، وحرصها على إعادة الحقوق لأصحابها.

وتفصيلاً، قال رئيس مركز شرطة المدينة الشامل، المقدم غيث خليفة الكعبي، إن المركز تلقى بلاغاً يفيد بأن شخصاً (عربياً) تعرض للاحتيال بسرقة 16 ألف درهم من حسابه البنكي، وذلك بعد أن قام شخص بالاتصال به على هاتفه المحمول، منتحلاً شخصية شرطي، وطلب منه تحديث بياناته الخاصة، وعلى إثرها قام الشاكي بتزويده برقم بطاقته البنكية ورمزها السري، وفي هذه الأثناء استخدم الجاني البيانات في سحب مبلغ 16 ألف درهم.

وعلى الفور قام المركز باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفتح بلاغاً للشاكي، وبالتواصل مع البنك صاحب العلاقة، وتزويده بتفاصيل الواقعة التي تم فيها الاستيلاء على مال الغير، وبعد أسبوع من التنسيق والتعاون، تمت إعادة المبلغ المسروق كاملاً إلى حساب المجني عليه.

وحضر الشاكي مع أبنائه إلى مركز شرطة المدينة الشامل، وعبّر عن جزيل شكره وامتنانه لشرطة عجمان، على سرعة التعامل مع البلاغ، والجهود المتميزة التي أثمرت إعادة المبلغ لحسابه.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

حطم غرفته قبل سقوطه من الشرفة… وفاة ليام باين مغني «وان دايركشن»

أكدت الشرطة الأرجنتينية وفاة مغني فرقة «وان دايركشن» السابق ليام باين خارج فند…