الرئيسية رياضة للمرة الحادية عشرة ، ترعى طيران الإمارات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

للمرة الحادية عشرة ، ترعى طيران الإمارات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

10 القراءة الثانية
0
0
4
wp header logo16618443291694781416

رعاة طيران الإماراتبطولة جراند سلام للتنس للعام الحادي عشر بصفتها الناقل الرسمي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022 ، والتي بدأت أمس وستستمر حتى 11 سبتمبر.

تعود شراكة طيران الإمارات مع الاتحاد الأمريكي للتنس والبطولة السنوية الشهيرة إلى عام 2012 ، وتشمل محفظة رعاية شركات الطيرانفازت Emirates Tennis بثلاث من بطولات Grand Prix الأربعة ، بالإضافة إلى 60 بطولة أخرى على مدار العام بالشراكة مع ATP ، بما في ذلك Western و Southern Opens في سينسيناتي ، و Miami Open ، و BNP Paribas Open في إنديانا.ويلز.

قال عيسى سليمان أحمد ، نائب الرئيس الإقليمي لعمليات طيران الإمارات في الولايات المتحدة: "دعمت طيران الإمارات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لأكثر من عقد ، كجزء من التزامنا بربط الناس حول العالم من خلال شغف مشترك بالرياضة". بطولةتعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة من أهم الأحداث في التقويم الرياضي العالمي ، ويسعدنا أن نكون الناقل الرسمي الذي يجمع المشجعين في جميع أنحاء العالم معًا للاستمتاع باللعبة. كما نسعى باستمرار ، تماشياً مع وعد علامتنا التجارية ، لإسعاد عملائنا بتجربة لا مثيل لها ، سواء على متن الطائرةالكرة الطائرة أو في البطولة ، ونتطلع إلى إرضاء شغف مشجعي التنس في الولايات المتحدة وحول العالم ".

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

مطار دبي الدولي يتوقع استقبال 3.43 مليون مسافر خلال فترة العودة من الإجازات الصيفية

يستعد مطار دبي الدولي، المطار الدولي الأكثر ازدحاماً من حيث المسافرين الدوليين، لاستقبال 3…