الرئيسية منوعات خطة متكاملة لتأمين حركة المرور في عجمان

خطة متكاملة لتأمين حركة المرور في عجمان

0 القراءة الثانية
0
0
2
wp header logo1661935456121151677

تمكنت من القيادةقررت الإدارة العامة لشرطة عجمان تأمين حركة المرور مع بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، لضمان عام دراسي آمن وخالٍ من الحوادث ، في إطار تحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل في جعل الطرق أكثر أمانًا.

وقال مدير ادارة المرور والدوريات المقدم سيف عبدالله الفلاسي ان الشرطةاتخذت عجمان جميع التدابير لضمان سلاسة الحركة ، وتقليل الازدحام المروري خلال أوقات الذروة ، وتأمين نقل الطلاب والطالبات في كل من رحلات العودة والعودة من وإلى المدرسة.

وأضاف أن شرطة عجمان نفذت خطة متكاملة لتسهيل المرور بشكل عام وفي المجمعات المدرسية بشكل ماخاص ، حيث تم توزيع الدوريات التي تركز على حركة الطلاب أمام المدارس ، بالإضافة إلى تأمين وضبط حركة المرور في منطقتي مصفوت والمزيرة ، والمناطق ذات الازدحام الشديد ، في فترات الصباح والمساء.

وأشار إلى أن الخطة تضمنت محاضرات توعوية لتثقيف أولياء الأمور بشأنهاسلامة نقل الطلاب وكذلك على المعنيين بالإشراف لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الطلاب من الأخطار المحتملة أثناء السفر من وإلى المدارس ، بالإضافة إلى زيارات ميدانية للمدارس لمشاركة فرحتهم في العام الدراسي الجديد وتحفيزهم. عليهم أن يسعوا لتحقيق النجاح والتميز.

اتصلويحث الفلاسي أولياء الأمور وسائقي المركبات الخاصة على توخي اليقظة أثناء نزول أطفالهم أو ركوبهم السيارة في نهاية اليوم الدراسي ، لتجنب حوادث الدهس داخل المدارس أو خارجها ، متمنين للجميع السلامة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

رياضيون: دوري النخبة الآسيوي للأغنياء فقط.. والمنتخبات ستدفع الثمن

انتقد رياضيون زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري أبطال آسيا «النخبة» عشية انطلاق منافسات ا…